معلومات عن ألمانيا

AL.Mustafa Group معلومات عن ألمانيا
أن جمھوریة ألمانیا الإتحادیة ھي احدى الدول الأوروبیة المتقدمة و ھي تتمتع بسمعة عالمیة رائعة لما تمتلكه من قطاع رعایة صحیة متطور و حدیث للغایة. و عادة ما ینظر إلى ألمانیا على أنھا “مستشفى أوروبا” و یتوافد علیھا أعداد متزایدة من المرضى من جمیع أنحاء العالم بھدف الاستفادة من الخبرات الطبیة الألمانیة.
و تمتلك ألمانیا ضعف عدد المستشفیات الموجودة في الولایات المتحدة الأمریكیة لكل ١٠٠٠ نسمة! إذا كنت تبحث عن الجودة العالیة و العلاج الطبي المنخفض المخاطر و بأسعار معقولة، فلا تبحث إلا في ألمانیا.
١٠ أسباب جعلت من ألمانیا مقصدا ھاما للسیاحة الطبیة:
١. المعاییر العالیة
تعمل المستشفیات الألمانیة طبقا لأكثر معاییر النظافة الصحیة صرامة في العالم. إن نظام الرعایة الطبیة یقدم أكثر الإمكانیات التكنولوجیة ابتكارا و حداثة مستبقا في ذلك قطاعات الرعایة الصحیة في الدول الأخرى. یتم إیلاء اھتماما كبیرا بتدریب و تعلیم الجراحین و غیرھم من الكوادر المھنیة، كما تلعب المدارس الطبیة الألمانیة دورا محوریا في مجال البحوث الطبیة العالمیة. إن الكلمة الألمانیة ‘Gründlichkeit’ و تعني الدقة تنطبق تماما على قطاع الرعایة الصحیة.
٢. الأمان و الاستقرار
إن الدولة مستقرة سیاسیا، كما تعتبر معدلات الجرائم بها منخفضة مقارنة بالمتوسطات العالمیة. لقد أصبحت ألمانیا ناجحة كقوة اقتصادیة بفضل قبولھا التنوع الدولي و الثقافي و خاصة بعد إعادة توحید ألمانیا في عام ١٩٨٩. و الیوم، فقد تحولت ألمانیا حقا إلى أمة متعددة الثقافات و بھا مھاجرین یساعدون في زیادة تقویة اقتصادھا. و تلقى الكثیر من القیم الأساسیة في الحضارة الألمانیة كالصدق و الإلتزام و العمل الجاد و الدقة تقدیرا و احتراما كبیرا في جمیع أنحاء العالم.
٣. سیاحة خالیة من مخاطرة الإصابة بالأمراض
لم یتم تسجیل الإصابة بأي أمراض أثناء السفر إلى ألمانیا في العقود الماضیة، كما لا یحتاج الزائرون إلى ألمانیا إلى الحصول على أي لقاحات خاصة. و مع ذلك فقد تتخذ المستشفیات بعض الإحتیاطات الإضافیة في حالات المرضى القادمین من بعض المناطق في العالم التي ترتفع فیھا نسبة مخاطرة الإصابة بفیروسات أو أمراض بكتیریة معینة.
٤. خدمات طبیة عالیة الجودة و بأسعار تنافسیة
فیما یتعلق بتكلفة العلاج، فإن أسعار الرعایة الصحیة الألمانیة متقاربة للغایة مع متوسطات الأسعار الدولیة.
٥. تناسب جید بین الأسعار و الجودة مع إمكانیة عالیة لتوفیر التكلفة.
تمتلك المانیا واحدا من أفضل نظم الرعایة الصحیة في العالم، و مع ذلك، فإن أسعار العلاج فیھا تنافسیة للغایة بالمقارنة بغیرھا من نظم الرعایة الصحیة الرائدة في العالم. اقرأ المزید عن الأسعار و الجودة للعلاجات الطبیة في ألمانیا.
٦. لا توجد قوائم انتظار
بفضل شبكة عملنا التي تتكون من العدید من المرافق الطبیة و كفاءة الموظفین بھا، فلا یوجد بصفة عامة وقتا للإنتظار. و یعتبر ھذا الأمر احد عوامل الجذب و خاصة للمرضى الذین لا یستطیعون الحصول على علاج سریع في أي مكان آخر. نحن نبذل قصارى جھدنا لكي یحصل المرضى الوافدین من الخارج على العلاج خلال أسبوع من تاريخ وصولھم إلى ألمانیا.
٧. اللغات المتعددة
إن الكثیر من المستشفیات لدیھا طاقم موظفین دولي یتحدثون أكثر اللغات الدولیة شیوعا، مما یسھل بدوره عملیة الاتصالات الدولیة مع المھنیین الطبیین. و في حالة عدم توفر احدى اللغات داخل الفریق الطبي، فیمكننا أن نوفر لك إمكانیة الإتصال بأحد المترجمین الفوریین المدربین طبیا. إننا في شركة Premier Healthcare Germany، نقدم لك الخدمات من خلال مدراء الملفات الطبیة و ھم على درجة عالیة من التدریب و یتحدثون الإنجلیزیة و الألمانیة و الھولندیة و العربیة و الروسیة.
٨. سھولة الوصول
یسھل الوصول إلى ألمانیا من خلال رحلات طیران قصیرة و مباشرة من أي دولة أوروبیة أخرى. و بفضل المطارات الدولیة الموجودة في كل البلدان الرئیسیة، فإنه توجد رحلات یومیة بین المانیا و بین جمیع الدول في العالم تقریبا.
٩. الریادة في الصناعة الطبیة
ألمانیا ھي موطن العدید من الشركات الطبیة المتخصصة في عملیات زرع الأعضاء و شركات الأدویة كسیمنس و بایر و دریجر. إن ذلك ھو ما یمنح ألمانیا فرصة الاستفادة من كونھا من أوائل المستخدمین لأحدث المعدات و الأجھزة الطبیة. و في الكثیر من الحالات، تصبح العلاجات الطبیة متوفرة في ألمانیا قبل وقت طویل من حصولھا على الموافقة في الولایات المتحدة الأمریكیة؛ و إلى أن یتم الموافقة على ھذه العلاجات، یكون الأخصائیین الألمان قد اكتسبوا بالفعل عدة سنوات من الخبرة العملیة في استخدام ھذه العلاجات.
١٠. في قلب أوروبا
تقع ألمانیا في قلب أوروبا! و لذا فلماذا لا تستغل وجودك في ألمانیا و تسافر لتكتشف مناطق أخرى في أوروبا؟ ما ھي الدول الأخرى التي ترغب في اكتشافھا؟
Translate »