المستشفيات و العيادات في ألمانيا

AL.Mustafa Group المستشفيات و العيادات في ألمانيا
تتمتع ألمانيا بمستوى معيشة مرتفع و ينعكس ذلك بدوره على نظام الرعاية الصحية الممتاز للدولة. و لا تقتصر الاستفادة من هذه
الرعاية الصحية الفائقة على المواطنين الألمان وحدهم فحسب؛ بل يستطيع جميع المرضى الوافدينمن الخارج الاستفادة أيضا من نظام الرعاية الصحية في ألمانيا. إننا في شركة المصطفى  للسياحة والسفر / قسم العناية الصحية في ألمانيا  نقدم المساعدة للمرضى الوافدين من الخارج قبل و أثناء و بعد تلقي العلاج في ألمانيا.
و بمتوسط قدره 3.8 طبيب و 11.4 ممرضة لكل 1000 نسمة، فإن المانيا تحتل مرتبة مرتفعة تفوق متوسطات منظمة التعاون الاقتصادي و التنمية (OECD) و التي تقدر بـ 3.2 و 8.7 على التوالي (تقرير 2013)، و بالإضافة إلى ذلك، فإن متوسط عدد الأسرة في المستشفيات يبلغ 8.3 لكل 1000 نسمة، ليصبح بذلك أعلى رقم في أوروبا و يتجاوز متوسط منظمة التعاون الاقتصادي و التنمية (OECD) الذي يبلغ 4.8. هناك العديد من الأسباب التي تدفعك كمريض وافد من الخارج لإختيار العلاج في ألمانيا. احصل على المزيد من المعلومات عن ألمانيا.
إننا في شركة المصطفى  للسياحة والسفر / قسم العناية الصحية في ألمانيا نعمل عن كثب مع عدد كبير من المستشفيات. نحن نتعامل مع مجموعة اسكيليبيوس Asklepios Group، و هي مجموعة تتكون من 140 مستشفى و 44.000 ألف موظف. إن الجمع بين التخصصات المتعددة و الخبرات الواسعة النطاق و المتنوعة داخل اسكيليبيوس هو ما يضمن الحصول على رعاية صحية عالية الجودة.
نحن اقوى معاً.
Translate »